HitScoop HitScoop
recent

آخر الأخبار

recent

10أنواع من النساء يفضل أن يبتعد عنهن الرجل.

هيت سكووپ : 
 يحاول الرجل بشكل دائم إيجاد المرأة التي ستكون شريكة حياته وتمضي معه ما تبقى من عمره.. ليتقاسم معها الأيام بحلوها ومرها.. لكن ما يحدث في أحيان كثيرة أن العديد من الرجال لا يعرفون اختيار امرأة مناسبة للارتباط بها.. لذلك اليوم سنطلع كل رجل على النساء اللواتي يفضل أن يبتعد عنهن وألا يفكر أبداً في الارتباط بهن:
1-الجميلة غير المثقفة:
في بداية الأمر ستنجذب لجمالها ولكن مع الوقت سرعان ما تدرك أنها ليست من مستواك الفكري، وعند هذه اللحظة ستفقد اهتمامك بها تدريجياً، فالمرأة التي ليست قادرة على الحديث بموضوع معين ومناقشته ستسبب لك إحراجاً بين أصدقائك ومحيطك.
2-المهووسة بالزواج:
هي المرأة التي لا تفكر بشيء سوى الزواج، فعند بداية العلاقة بين الرجل والمرأة أو في بداية مرحلة التعارف بينهما، تعمد هذه الانواع من النساء على الحديث عن الزفاف وأسماء الأولاد ويخططن لحياتهن بكل تفاصيلها قبل أن يكون الرجل قد تعرف عليها بشكل جيد، وفي هذا الوقت عليك أن تفهم أنها غير مهتمة بشخصيتك بل اهتمامها فقط بأن تتزوج بأسرع وقت.
3-المرأة التي تقمع حرية الرجل:
وهذا النوع من النساء تريد الرجل من أول يوم تعارف بينهما ألا يكلم غيرها وتريد أن تبعده عن أصدقائه وتطلب منه تخصيص كل وقته لها، وبهذا ستهرب من اليوم الأول، لذا يفضل ألا تتورط في علاقة عاطفية مع هذا النوع من النساء.
4-غير المهتمة:
هي التي تتفاعل مع أي خبر أو مزحة بذات التعابير، تستمع لأي مشكلة أو أزمة فلا تتغير ملامح وجهها، لا تتحدث أو تعلق أو تظهر أي شعور أو تعاطف مع الرجل، فالرجال يحبون المرأة التي تصغي إليهم وتتفاعل معهم. لذا لا ننصحك الارتباط بهذه المرأة.
5-المجادلة:
وهي التي تناقشك وتجادلك في كل كبيرة وصغير، ولا توافقك على كلامك حتى وإن كنت على حق، وذلك لمجرد المجادلة والمناقشة ولكي تثبت لك أنها على حق وتعرف كل شيء.
6-الغيورة والشكاكة:
هي التي تقتل وتدمر كل شيء جميل بينها وبين الرجل بسبب غيرتها القاتلة وشكها الدائم، ولا تصدق أي شيء مما يقوله لها وتتحول حياتهما إلى جحيم بسبب غيرتها وشكها الدائمين.
7-المراهقة المدللة:
صغيرة العقل غالباً صغيرة السن أيضاً، هذه المرأة تتمتع بالحيوية والنشاط ولكنها لا تعرف ما تريد لازالت تعيش سن المراهقة، فهي لا يمكنها تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمتلك الشخصية القوية المستقلة بذاتها وليس لديها المعرفة والخبرة لإدارة أمور منزلها، وتتصرف بشكل طائش غير عاقل في مواقف مختلفة.
8-المسرفة المحبة للمال:
الطماعة المحبة للمال هي زوجة أنانية لا تقدر ظروف زوجها ولا تراعي وضعه في مطالبها، غالباً تحب التسوق وتهمها أحدث صيحات الموضة، وغالباً ما تختار هذه الزوجة الشريك الغني الذي ترى أنه قادر على تحقيق أحلامها.
وهذا النوع من النساء على أتم الاستعداد بأن تضعن استقرارهن وحياتهن الزوجية في كفة ومتطلباتهن وأطماعهن في كفة أخرى.
9-الكاذبة:
الكذب بشكل دائم إذا كان من الصفات الأساسية للزوجة يتحول البيت إلى جحيم يدمره الشك والتفكير السيء السلبي. والكذب قادر على أن ينهي و يدمر الحياة الزوجية، فهذه الزوجة تجعل زوجها غير واثق منها و من تصرفاتها، ويصبح صارماً معها على كل صغيرة وكبيرة، فالكذب كفيل بأن يهدم أي شيء جميل.
10-الثرثارة:
هذه الزوجة تمن على زوجها بالأفعال التي قامت بها طوال الوقت، وتقول أنا فعلت كذا وكذا من أجل البيت، أنا قدمت الكثير من أجل سعادتك وسعادة البيت. وهذا أمر قمة في السوء، فهذه الصفة تجعل الزوج يعاني من الشعور بعدم الرضا والراحة والثقة، وغالباً تجتمع بتلك الزوجة إضافة إلى أنها ثرثارة أنها شديدة الغيرة وكثيرة الكلام.

عن الكاتب

Mohamed Soufi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitScoop