HitScoop HitScoop
recent

آخر الأخبار

recent

عامر خان يحصد المركز الأول في الصين

هيت سكووپ : 
 يبدو أنّ مشاهير بوليوود يحصدون أعلى المراتب مع بداية العام 2018، فكما حقق فيلم "Tiger Zinda Hai" بطولة النجم سلمان خان Salman Khan المركز الثاني في البوكس أوفيس الهندي والآسيوي لعام 2017، بإيرادات عالية، بلغت 25 مليون دولار منذ عرضه بدور السينما 22 ديسمبر/تشرين الثاني الماضي.
كذلك فعل فيلم "Dangal" بطولة النجم عامر خان Aamir Khan بعد أن حقق المراتب الأولى في البوكس أوفيس الهندي ، فهو لا يزال في حالة ازدهار عالية ومثيرة للدهشة، في الصين، والولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، واستراليا، والإمارات العربية المتحدة، وتايوان، وبلدان أخرى.
ويروي الفيلم قصة حياة المصارع الهندي الكبير Mahafir Singh، الذي يدرب اثنتين من بناته حتى تصبحا من بطلات هذه الرياضة، حيث يلعب دور البطولة النجم عامر خان، والنجمات فاطمة سناء شيخ، وسانيا مالهوترا، وزايرا وسيم، ويخرجه نيميش تيواري.
ويُعتبر فيلم "Dangal" اليوم، من أول الأفلام وأكبرها دخلًا في الصين، حيث حقق في السابق منذ انطلاقه في ديسمبر 2016، حاجز الـ200 مليون روبية في جميع أنحاء العالم.
كما فاز قبل ذلك بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز FilmFare Awards بنسخته الـ62 الذي أقيم في 14 يناير/كانون الأول عام 2017 في مومباي، بحضور مشاهير بوليوود.
وفاز الفيلم أيضًا بجائزة أفضل فيلم في آسيا، وذلك في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الأسترالية السابعة للفنون السينمائية والتلفزيونية.
وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شبّاك التذاكر في دول الخليج العربي، حيث استطاع أن يكسر الأرقام القياسية في أول يوم من عرضه في 23 ديسمبر/كانون الأول 2016 بالشرق الأوسط، بإيرادات وصلت الى 3 مليون درهم، بما يعادل 953 ألف دولار.
فيما حقق في اليوم الأول لعرضه في الهند ملايين الدولارات، ووصفه البعض بالافتتاح غير المتوقع من عامر خان، الذي يكسر كل الأرقام القياسية.

عن الكاتب

Mohamed Soufi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitScoop