كيم كارداشيان تكشف عن جنس مولودها من أم بديلة - HitScoop
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 20 يناير 2018

كيم كارداشيان تكشف عن جنس مولودها من أم بديلة

هيت سكووپ : 
 أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian أنها تنتظر طفلة من زوجها المغني العالمي كانيي ويست Kanye West.
فخلال مقابلة لها في برنامج The Ellen DeGeneres Show كشفت كيم عن جنس مولودها الثالث، حيث قالت إنّ ابنتها البكر نورث ويست البالغة من العمر 4 سنوات، وابنها ساينت البالغة من العمر عامين سيحظيان بشقيقة لهما.
وأكدت كيم أنها لم تختر اسمًا لطفلتها حتى الآن، إذ إنها طلبت من صديقاتها اللواتي حضرن حفل الـ Baby Shower خلال عطلة الأسبوع الماضي باقتراح اسم للمولودة.
يشار إلى أنّ الكثير من الشائعات كان قد أطلق حول هذا الموضوع، حيث قيل إنها اختارت اسم "ستار" لمولودها الجديد بعد إطلاق ابنتها نورث هذا الاسم على أشيائها وألعابها كافة.
وكانت النجمة الشهيرة كيم قد استأجرت رحم امرأة لتحمل لها المولود، بسبب مشاكل صحية تمنعها من الإنجاب مجددًا ومن المتوقّع أن تلد في شهر كانون الثاني/يناير 2018.
وفي سياق منفصل، كانت كيم كارداشيان قد كشفت مؤخرًا أنّ ابنتها نورث ويست North West،  طالبت أن يكون لها قناة خاصة بها على موقع " يوتيوب"، إلا أنّ زوجها كانيي ويست رفض الفكرة.
وخلال حديث لها مع إحدى المجلات قالت كيم البالغة من العمر 37 عامًا، إنّ ابنتها تشاهد الكثير من الفيديوهات على "يوتيوب"، وإنها طلبت منها أن تصور هي الفيديوهات لتشاركها على قناة خاصة بها.
وأشارت إلى أنّ كانيي البالغ من العمر 40 عامًا لم يحبّذ الفكرة أبدًا، كما أنها هي قلقة كثيرًا من استعمال ابنتها لوسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
وأوضحت النجمة أنّ من المستحيل في هذا الزمن، أن تطلب من أحد حتى الأطفال ألا يستعملوا وسائل التواصل الاجتماعي، لأنك بذلك تطلب منهم التوقف عن التواصل من الأساس.
يُذكر أنّ كيم كارداشيان كانت قد احتفلت بذكرى ميلادها الـ 37 بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين الشهر المنصرم.
وكان اللافت في الحفل الصغير، أنّ النجمة أطفأت الشمعات على أنغام أغنية "سنة حلوة يا جميل" العربية الشهيرة، وذلك لأنّ الحفل كان في مطعم لبناني في لوس أنجلوس.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ HitScoop | تصميم :