فارس كرم يعود بـ''ضربة الموسم''! - HitScoop
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 20 يناير 2018

فارس كرم يعود بـ''ضربة الموسم''!

هيت سكووپ : 
 يُنهي الفنان فارس كرم تسجيلات ألبومه الغنائي المنتظر صدوره قبيل فصل الربيع عن شركة روتانا، ويعود بالأسلوب الغنائي والموسيقي إلى نجاحاته في البداية، أي عندما أصدر "التنورة"، و"يقبرني" وغيرهما من الأغاني التي رسمت شخصيته الفنية. 
فارس يستعيد نجاحات الماضي
هذه النجاحات يستعيدها كرم مع الملحن سليم سلامة، خصوصاً بعد سنوات بينهما، انتهت بالصلح منذ سنتين وعادت الصداقة التي ربطت بينهما.
أول من أمس الخميس، زار فارس كرم استديو الموزع اللبناني عمر صباغ والتقى الملحن سلامة ووضع صوته على أغنية جديدة يُقال إنها" ضربة الموسم"، والمعروف أن الموزع صباغ أصبح صاحب بصمة غنائية في الأسلوب الشعبي للأغاني اللبنانية، ويتعاون مع نجوم الصف الأول كموزع موسيقى له فرادته في الأعمال.
محتوى الألبوم
للمرة الأولى يهجر فارس كرم استديو صديقه الموزع طوني سابا ويتجه إلى لون آخر من الألحان والتقنيات التي تماشي خطه الغنائي.
وفي التفاصيل، فإن الالبوم الجديد يتضمّن 9 أغنيات شارك فيها سليم سلامة، كألحان وسيكون الإنتاج لمصلحة شركة روتانا التي تعتبر فارس كرم اليوم ولدها المدلل، وسيتضمّن حملة دعائية كبيرة.
إلى باريس
يُذكر أنّ الفنان فارس كرم يحيي في العاشر من آذار المقبل حفلة في قصر المؤتمرات في باريس بتنظيم من المتعهد اللبناني عادل معتوق، من ضمن مجموعة "ليالي شرقية" يحييها نجوم من لبنان والعالم العربي.
وصرّح كرم في بيان صدر عن الشركة المنظمة بالقول: "سأكون سعيداً جداً بالوقوف على مسرح عالمي كبير وأمام جمهور عربي كبير أنتظر أن ألتقيه بشوق كبير. وأشكر الصديق المنتج عادل معتوق على اهتمامه بكل التفاصيل، وهذه ليست المرّة الأولى التي أتعامل فيها معه، ونحن أصدقاء وبيني وبينه عشرة وصداقة. وسألبّي الدعوة لهذا المهرجان بسعادة، وأعدّ لسهرة أقدّم فيها أحلى الأغاني التي يحبّها كل الجمهور العربي".

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ HitScoop | تصميم :