بريانكا شوبرا سفيرة لـهارمان ومشلكة مادية تنتظرها... - HitScoop
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

السبت، 3 فبراير 2018

بريانكا شوبرا سفيرة لـهارمان ومشلكة مادية تنتظرها...

هيت سكووپ : 
 اختيرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra سفيرة العلامة التجارية العالمية "هارمان" Harman، التي أعلنت من خلال شركتها المملوكة بالكامل لـ سامسونغ للإلكترونيات المحدودة ، والتي تركز على التكنولوجيا المتصلة بالسيارات، أنّ شوبرا سفيرة لها عالميًّا.
كما عيّنت هارمان شوبرا ممثلة للعلامة في المحافل الفنية والسجادة الحمراء، وأعلنت أنّ بريانكا ستشارك في سلسلة من المبادرات التسويقية، بما في ذلك فعاليات الاعلام الاجتماعي والتوعية بالعلامات التجارية.
وصرّح مدير التسويق في شركة هارمان السيد رالف سانتانا، أنّ اختيار شوبرا جاء بسبب قوتها التي تؤدي إلى تطوير التعاون والمشاركات لعلامتهم التجارية.
من ناحية أخرى تواجه بريانكا مشكلة مادية كبيرة، بسبب بدء موسم تحصيل الضرائب، حيث أصبحت مطالبة بتسديد مديونياتها في الهند.
بريانكا التي تُوّجت ملكة جمال العالم سابقًا، تم إعلانها بمطالب ضريبية من قبل محكمة الاستئناف لضريبة الدخل، حيث أمرت بدفع الضرائب على ساعة يد فاخرة، وسيارة فخمة.
بدورها صرحت بريانكا في هذا الصدد، أنّ الساعة كانت هدية، وأنها أعيدت إلى الشركة، كدليل على الحب والمودة والاحترام تجاهها ، ولا يمكن أن تكون مقبوضات خاضعة للضريبة في يديها.
يُذكر أنّ بريانكا شوبرا قدّمت أهم مسلسلها " Quantico" عام 2016، بالإضافة الى تعيينها في المركز الثاني في مسابقة أجمل نساء العالم لعام 2017، وفقًا لاستفتاء أجراه موقع Buzznet الإلكتروني.
كما حلت بالمرتبة 97 ، ضمن قائمة مجلة فوربس السنوية للنساء الـ100 الأكثر نفوذًا في العالم لعام 2017.
كذلك اختيرت سفيرة النوايا الحسنة  في اليونيسف، وحازت على المركز الأول في قائمة "Hollywood Reporter " لأفضل النجوم والممثلين على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2017 .

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ HitScoop | تصميم :