من هي ليدي غاغا - Lady Gaga؟ - HitScoop
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الثلاثاء، 6 مارس 2018

من هي ليدي غاغا - Lady Gaga؟

هيت سكووپ : 
 ليدي غاغا، مغنيّة بوب أمريكيّة، عُرفَت بأسلوبها الخارج عن المألوف في الأزياء والموسيقى، أطلقت ألبومها الأوّل بعنوان “The Fame” والذي تضّمن أغانٍ حقّقت نجاحاً ساحقاً، ترشحت بعده لعدة جوائز غرامي.
نبذة عن ليدي غاغا
وُلِدَت ليدي غاغا عام 1986 في مدينة نيويورك، ودرست في مدرسة Tisch للفنون في نيويورك، إلّا أنّها لم تُكمل دراستها وتركَت الجامعة لكي تسعى وراء حلمها بتحقيق الشّهرة، وبالفعل حقّقت لاحقاً نجاحاتٍ مبهرةً مع إطلاقها لألبومها الأوّل “The Fame” واستمرّت بالنجاح في كل أعمالها اللاحقة، وأغانيها اليوم من أشهر الأغاني عالميّاً وموجودةً في كلّ قوائم التشغيل في الحفلات، متربّعةً في المراتب الأولى لتصنيفات الأغاني. تمتلك ليدي غاغا اليوم ستّ جوائز غرامي Grammy، الأمر الذي يُعدّ إنجازاً مذهلاً بحدّ ذاته.
مع ذلك، لا يوجد نجاحٌ من دون عقبات، فقد كثُرت الأقاويل بأنّ أغانيها تروّج لعبادة الشيطان، إلّا أنّ هذا الأمر لم يحدّ أبداً من شهرتها، على العكس تماماً. وممّا لاشكّ فيه بأنّ عالم البوب اليوم، يضّج بفنّانين وفنّانات أثبتوا جدارتهم وموهبتهم الفنيّة المميّزة، إلّا أنّ الليدي غاغا قد تمكّنت من أن تبرزَ في هذا العالم بأسلوبها الخاصّ الذي لم يسلكه أحد من قبل، فعندما نذكر اسم “ليدي غاغا” سرعان ما يتبادر إلى الأذهان أفكارٌ عديدةٌ، منها الأزياء الغريبة، التمرّد والقوّة. كما أصبحت الأزياء التي ترتديها خلال إطلالاتها مصدر إلهامٍ للكثير من اليافعين حول العالم.
تقول غاغا أنّها قد تأثرّت بالكثير من الفرق الموسيقة أمثال “The Beatles” “Pink Floyd” و “Led Zeppelin” كما تأثرت بالمغنّي ستيفي وندر Stevie Wonder، والمغنيّة ماريا كاري Mariah Carey، الأمر الذي شجعها حقيقةً إلى دخول العالم الفنيّ.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ HitScoop | تصميم :