بالفيديو: في بيروت.. ملهى ليلي يبث آيات من القرآن الكريم على وقع التصفيق والرقص.. والنتيجة !؟ - HitScoop
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأحد، 20 مايو 2018

بالفيديو: في بيروت.. ملهى ليلي يبث آيات من القرآن الكريم على وقع التصفيق والرقص.. والنتيجة !؟

هيت سكووپ : 
تفاعل رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لمجموعة من الشباب والبنات الذين يرقصون في ملهى ليلي في العاصمة اللبنانية، بيروت، على آيات قرآنية خلال حفل راقص.
وظهر الفيديو مجموعة من الشبان وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وبينما تعلو أصواتهم مع صوت الموسيقى، يسمع الجميع آيات قرآنية كان الـ”DJ” قد وضعها مع الأغاني، وفقًا لما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية.
ومن جانبه، كلف محافظ المدينة، القاضي زياد شبيب، مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، الاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والانتقال إلى الموقع ورفع تقرير عاجل، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب في حق الملهى والمقيمين عليه.
وفي وقت لاحق أصدر محافظ بيروت القاضي زياد شبيب قراراً قضى بإقفال ووضع الاختام على الملهى الليلي The Garten العائد لشركة Eclectic الكائن في الطابق الارضي في منطقة الواجهة البحرية ( Water Front) وذلك بعد الكشف الذي قام به قسم المراقبة بتاريخ ١٩-٥-٢٠١٨، حيث تبين ان الملهى المذكور غير مرخص ويقوم بتقديم وبث برامج موسيقية تمس وتسيء الى المعتقدات والشعائر الدينية.
ونص القرار على انه يمنع منعاً باتاً فك او نزع أو إتلاف الاختام تحت طائلة الملاحقة الجزائية عملاً بالمادة ٣٩٥ من قانون العقوبات.

وكلف شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بمؤازرة من فوج حرس مدينة بيروت تنفيذ هذا القرار.

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

0 تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ HitScoop | تصميم :