HitScoop HitScoop
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فستان مارلين مونرو يساوي وزنه ذهباً

هيت سكووپ : 
 لا ننسى مارلين مونرو بجمالها وغموضها وأناقتها الدائمة، لكل إطلالة من إطلالات مارلين مونرو قصة وحكاية، لكن تظل قصّة إطلالاتها وهي في حالة غير طبيعية، لتغنّي على المسرح أغنية "كل عام وأنت بخير يا سيدي الرئيس"، للرئيس السابق جون كينيدي، محل الجدل والنقاش، بعدما تردّدت الأقاويل عن العلاقة التي كانت تجمعهما، ثم تورّطه في قتلها، وادّعاء كونها انتحرت بعد ذلك.
في هذه الليلة، تألقت مارلين بفستان ذهبي ساحر، من تصميم جون لويس، جرت خياطته حول جسم مارلين نفسها ليكون محبوكاً عليها لأقصى درجة، ورُصّع بـ2500 حجر كريستال لامع، لقد كان متوهّجاً بشدة، لم يسبق له مثيل، وكان غالياً حتى بمقاييس هذا العصر. لقد بيع هذا الفستان في مزاد كريستيز العام الماضي، بسعر 4,8 ملايين دولار، وفي بحث أعدّه بعض المهتمّين بعالم الموضة، ثم عقد مقارنة بين وزن الفستان الذي يبلغ 183 غراماً، وبين ثمنه اليوم، ليكتشفوا أنه يبلغ أكثر من 1,145 من وزنه ذهباً!

عن الكاتب

Hitscoop

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitScoop