HitScoop HitScoop
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تعرف على العقوبة القانونية لغادة عبدالرازق بعد الفيديو الفاضح!

هيت سكووپ : 
 أثارت الفنانة غادة عبد الرازق جدلاً واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو لها مثير للجدل على موقع "انستجرام"، مساء الجمعة، أثناء تواجدها بجزر المالديف. وقال المستشار محمد علوان رئيس محكمة الاستئناف، إن ما قامت به الفنانة غادة عبد الرازق يعد فعلا فاضحا مُخل بالحياء؛ يعاقب علية القانون بالحبس مدة لا تزيد عن سنة، وغرامة لا تتجاوز 300 جنيه، وفقا للمادة 278 . وأوضح "علوان"، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن الركن المادي لجريمة الفعل الفاضح تتكون من عنصرين، هما: الفعل المخل بالحياء وهو الفعل المادي المكون للجريمة ويتميز بأنه عمل مادي أو حركة أو إشارة من شأنها خدش حياء الغير.
وأضاف أن العنصر الثاني هو علانية الفعل، والعلانية معناها أن يشاهد الفعل أحد من الناس، أو يسمعه إذا كان السمع يدل على مادة الفعل، أو أن يكون من شأن الفعل بالكيفية التي وقع بها أن يراه أو يسمعه الغير ولو لم يرَ أو يسمع. وعن تصوير الفيديو في جزر المالديف، خارج مصر، يوضح "علوان" أن كل مصري ارتكب جريمة وهو خارج البلاد سواء كانت (جناية أو جُنحة) فإن القانون المصري يعاقب مرتكبه، مالم يعاقب عليها في الخارج. وأضاف رئيس محكمة الاستئناف، أن في حال تقديم بلاغ ضد غادة عبد الرازق فإنه سيتم التحقيق فيه، مشيرًا إلى أن النيابة العامة من حقها تحريك دعوى ضدها، في حالة إثبات أنها من قامت بنشر الفيديو، إذا لم يكن هناك بلاغ قدم من أحد. فيما أكدت الفنانة غادة عبدالرازق عدم صحة الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه بشكل غير لائق "ملابس كاشفة"، تسبب في توجيه العديد من الانتقادات رواد "السوشيال ميديا". وأشارت غادة في تصريحات صحفية، إلى أن الفيديو ملفق، ولا علاقة لها به، مشيرة إلى أنها ستشرح حقيقة الأمر في بيان صحفي ستصدره فور عودتها من إجازتها. يُذكر أن "غادة" تقضي إجازتها حاليًا مع أسرتها في جزر المالديف، بعد انتهاءها من تصوير مسلسلها "أرض جو" الذي عُرض في السباق الرمضاني.

عن الكاتب

Hitscoop

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitScoop