HitScoop HitScoop
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إليكِ 3 طرق للوقوع في حبّ زوجك مجدّداً.


هيت سكووپ : 
خلال سنوات الزواج، تستغرقين في التعديلات من أجل الوصول إلى علاقة مستقرّة، ولكن بعد فترة تشعرين بأنكِ بحاجة إلى إعادة إحياء الحب بتفاصيله الأولى، الشغف، الاندفاع، والحميمية.
وذلك ليس مستحيلاً، يمكنك إستعادة البدايات، والوقوع في الحب مجدداً. إليكِ هذه الطرق:
1- إستعيدي عادات بداية الزواج 
الروتين اليومي يؤثر كثيراً على حياتك الزوجية، خاصة بعد مرور سنوات، ونخصّ بالذكر الروتين المسائي، فبعد سنوات من الزواج، قد يختلف الروتين المسائي للزوجين، بحيث يذهبان للفراش في أوقات مختلفة، قد يبدو الأمر كأن كلاً منكما ينام وحيداً، على الرغم من النوم على نفس الفراش.
والحل هو العودة إلى عادات بداية الزواج، التي كانت تقتضي دخولكما الفراش في نفس الوقت، واعتماد أوقات مشتركة للنوم. هذه العادة تساعدكما على إجراء محادثات ممتعة وحميمة قبل النوم، كما تزيد الترابط بينكما، علاوة على إتاحة الفرصة لانتظام العلاقة الحميمة.
2- العودة إلى المواعدة
عليكِ العودة مرة أخرى إلى مواعدة زوجك، بالضبط كما لو أنكما في أول تعارفكما، هذا يعيد إليكما مشاعر الشغف، ودفء البدايات، ويساعدكما على استعادة الرومانسية في حياتكما، بالإضافة إلى أن المواعدات بين الزوجين بمثابة سلاح ضد الملل، وهذا يحسّن العلاقة الزوجية، ويساعد على ازدهارها.
3- عادة مشتركة في بداية اليوم
هذه طريقة جيدة لإستعادة مشاعر الشغف والمشاركة، وهي تأسيس عادة يومية صباحية مشتركة مع زوجك، مثل أن تقوما من الفراش معاً، ثمّ تقرآ جزءاً من كتاب، أو تحتسيا القهوة، هذا التغيير البسيط له نتائج مذهلة على العلاقة الزوجية.

عن الكاتب

yassine

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitScoop