HitScoop HitScoop
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ريال مدريد يستعد لإبرام أكبر صفقة في التاريخ!.


هيت سكووپ : 
 تشير العديد من التوقعات إلى أننا سنكون مع سوق انتقالات مشتعل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. فمعظم الأندية ترغب بتدعيم صفوفها بلاعبين من الطراز الكبير. ويأتي ريال مدريد الإسباني على رأس هذه الأندية وذلك بسبب الموسم المخيّب للآمال الذي يمر به النادي الملكي، فمن المنتظر أن نشاهد أسماء كبيرة جداً في ملعب سانتياغو بيرنابيو في الموسم المقبل.






Los ojos del mundo estarán puestos sobre Madrid, específicamente en el Santiago Bernabéu gracias a la final de la @libertadores. Lo que conlleva a una recordación de marca y visibilidad brutal en un solo evento, además definirá al representante @conmebol para el Mundial de Clubes. 🏟🏆 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ▪ Se estima que este evento tenga un impacto económico en la ciudad de mas de 25 millones de euros, donde el 50% será destinado al sector hotelero, el 20%, a la restauración y el 10% restante a los diversos comercios y el resto de establecimientos beneficiados por este tipo eventos deportivos.📈 ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ▪ Por otro lado, sumando los tantos beneficios que tendría el club, se ingresará por el alquiler del Bernabéu unos 2.500.000 de euros en medio de una polémica instalada en el país ibérico por haber rechazado albergar la Copa del Rey previamente. ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ #BeyondSportsMarketing #SportsMarketing #BocaJuniors #River #santiagobernabeu #conmebol #copalibertadores #libertadores #riverplate #realmadrid
Une publication partagée par Beyond Sports Marketing (@bsportsmarketing) le
هذا ما أكدته التقارير الصحافية الإسبانية الصادرة صباح اليوم.  وذكر موقع "le10sport"، أن الميرنجي يعتزم عقد صفقتين من العيار الثقيل، فتتمثل الأولى في ضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الانجليزي، مقابل 100 مليون يورو.
أما الثانية فبقت غامضة، لكن الصحيفة قالت إن فريق العاصمة الإسبانية جهز ضعف قيمة الصفقة الأولى على الأقل للظفر بالنجم المنتظر، وقال الموقع إن إدارة ريال مدريد وضعت قائمة مختصرة من المرشح أن تكون الصفقة الكبيرة من ضمنها وعلى رأسها، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، وزميله كيليان مبابي، بالإضافة إلى هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الانكليزي.
وقال الموقع عينه، أن ريال مدريد يستعد لإيصال سعر الصفقة إلى 300 مليون يورو، خاصة إذا كان الهدف هو واحد من بين ثنائي الفريق الباريسي. وبذلك سيكون الملكي كسر الرقم التاريخي لأغلى صفقة في العالم والمتمثلة بنيمار دا سيلفا الذي رحل من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

عن الكاتب

yassine

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitScoop